إختيارك منتجات عناية الوريد يعني لنا الكثير... .. ,
ونحرص كل الحرص على رضاك متاح الإستبدال والإسترجاع حسب مايلي ويمكنك مراسلتنا للإستفسار 920015667
ماهي شروط الاستبدال ؟
للأسف، لا تستطيع إستبدال المنتجات التالية:
- منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر والمكياج باستثناء كانت معيبه بسبب شركات الشحن واستلمتها بشكل أتلف حالتها , في حال استلام الشحنة ناقصة او غير متوافقة مع العرض أو نفذت كميته
- جهاز سالوند : مدة الضمان سنتين متاح الإستبدال لأي عطل او عند استلام الجهاز ناقص
كيف يمكنني إستبدال سالوند ؟
اتبع الخطوات أدناه لإرجاع سالوند:
- يرجى التواصل واتساب بفريق خدمة العملاء 920015667
- سوف نسجل طلبك لإستبدال سالوند
- يتواصل معك مسؤول الشحن خلال 6 ساعات لمعرفة مشكلة الجهاز وتوضيح أي أمور غير واضحة تخص المنتج "سالوند"
- يتم معالجة طلبك بإرسال بوليصة استرجاع حسب مدينتك
- سوف نرسل لك pdf بوليصة استرجاع عليك طباعته ولصقه على كرتونة المنتج أو عرضه لموظف فرع سمسا لطباعته
- توصيل المنتج الى أقرب فرع لشركة سمسا لإرجاعه لنا خلال 3 أيام .
كيف يمكنني إرجاع سالوند ؟
مدة الإسترجاع محددة خلال شهر من استلامك اتبع الخطوات أدناه لإرجاع سالوند
- يرجى التواصل واتساب بفريق خدمة العملاء 920015667
- سوف نسجل طلبك لإرجاع سالوند
- يتواصل معك مسؤول الشحن خلال 6 ساعات لمعرفة أسباب الإسترجاع وتوضيح أي أمور غير واضحة تخص المنتج "سالوند"
- يتم معالجة طلبك بإرسال بوليصة استرجاع حسب مدينتك
- سوف نرسل لك pdf بوليصة استرجاع عليك طباعته ولصقه على كرتونة المنتج أو عرضه لموظف فرع سمسا لطباعته
- توصيل المنتج الى أقرب فرع لشركة سمسا لإرجاعه لنا خلال 3 أيام .
هل يمكنني إسترجاع المنتج بعد إستبداله ؟
لايمكن استرجاع المنتج بعد طلب الإستبدال مدة الإسترجاع محددة خلال 30 يوم من استلامك للمنتج الأول في حال استبداله لايتم استرجاع البديل
هل يمكنني إلغاء الطلب قبل استلام المنتج؟
نعم بإمكانك إرسال رقم الطلب لخدمة العملاء وطلب إلغائه ..
(في حال كان طلبك لازال قيد المراجعة يتم إلغاء الطلب واسترجاع المبلغ بنفس اليوم
في حال تم شحنها وقيد التوصيل يمكنك رفض استلامها في حال تواصل معك مندوب الشحن )
في حال كان طلبك دفع عند الإستلام ضروري تبليغنا قبل الشحن
لماذا لا يمكنني إعادة بعض المنتجات؟
للأسف، لا تستطيع إرجاع المنتجات التالية:
- منتجات محددة مثل: العناية الشخصية أو العناية بالبشرة أو العناية بالشعر والمكياج
ما هي فترة إشعار الإسترجاع؟
سياسة الاسترجاع هي خلال سبعة أيام فقط من تاريخ الإستلام، بدون مواجهة أي متاعب.
يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء الشروط التالية لإرجاع المنتجات بنجاح:
- يتم إرجاع المنتج خلال سبعة ايام فقط من تاريخ الاستلام
- يجب أن يكون المنتج في العلبة الأصلية مع الفاتورة بكامل مايحويه ويتم خصم قيمة ماينقص من أدوات المنتج
- تسليم المنتج لفرع سمسا خلال 3 أيام من استلامك بوليصة الإسترجاع من خدمة العملاء
- في حال إنتهاء الـ 30 يوم من استلام وانشاء البوليصة يتم إلغاء الاسترجاع ويكون متاح الاستبدال مدة الضمان
- بالرياض يتم التواصل من قبل شركة الشحن معكم خلال 24 ساعة في حال تأجيل التسليم لأكثر من 7 أيام يتم إلغاء الإسترجاع ويكون متاح الاستبدال مدة الضمان
هل يمكنني الحصول على كامل المبلغ؟
إن تم ارجاع المنتج نتيجة خلل في المنتج أو عيب في التصنيع، تلف عند التسليم أو تسليم المنتج خاطئ فلن يتم تحميل العميل أي رسوم شحن
متى يمكنني استعادة أموالي؟
بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها باستخدام بطاقة الائتمان:
سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك في حال إلغاء الطلب خلال 24 ساعة
بالتحويل البنكي خلال مدة من 4 إلى 14 يوم تُحسب من تاريخ إستلام الشحنة المسترجعة
بالنسبة إلى الطلبات التي يتم شراؤها باستخدام تابي :
سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى حسابك بتابي في حال إلغاء الطلب خلال 24 ساعة أو بعد إستلامنا للشحنة المسترجعة وفحصها يصلك اشعار بإلغاء تابي